الاثنين، 6 يونيو 2016

Zara Larsson 

زارا ماريا لارسون (ولدت في 16 ديسمبر 1997) هي مغنية و كاتبة أغاني سويدية., نالت شهرة وطنية بسبب فوزها في موسم 2008 من برنامج المواهب " تالينت شو تالانغ" وهو النسخة السويدية من برنامج المواهب العالمي الشهير " جوت تالينت " زارا وقعت عقد مع شركة التسجيلات تي اي ان ميوزك قروب في 2010 , و أصدرت ألبوم بدايتها " إنتروداكشن " في يناير 2013 . أغنيتها " أن كوفر" تصدرت المخططات في السويد و نورواي . 
Early Life 

زارا لارسون ولدت في 16 ديسمبر 1997 في ستوكهولم في السويد , لديها شقيقة أصغر منها تدعى هانا.
Career 
لارسون كانت من بين المترشحين النهائيين في برنامج المواهب السويدي " تالانغ" في 2007 . و الذي هو النسخة السويدية من برنامج " بريتش جوت تالنت "
في 5 يونيو 2015 , لارسون أصدرت أغنية ترسيمنها " لاش لايف" من ثاني ألبوم لها . الأغنية أصبحت ثاني أغنية لها تحقق المرتبة الثاني و حصلت على البلاتينوم 4 مرات في السويد . الأغنية وصلت للمراكز الخمسة الأولى في أستراليا و الدنمارك و نورواي و سويسرا و نيذرلاندز و ألمانيا و أستوريا . 
وعلى الرغم من صغر سنها، مغنية البوب ​​السويدية زارا لارسون، البالغة من العمر ثمانية عشر ربيعا، تتسلق سلم الشهرة بخطوات سريعة وثابتة. أغنيتها الجديدة “Lush Life“، تحتل حاليا المراتب الأولى في سباقات الأغاني العالمية.
زارا لارسون ستحدثنا عن اغنيتها الجديدة:”“Lush Life“، تتحدث عن الحصول على المتعة بكل بساطة ، يكفي أن تستيقظ من النوم وتعيش يومك بكل لحظاته، فقد تقع في حب بعض الأشخاص ولكن عليك أن تقول :“حسنا، أنا لا أريد أن أتعلق بشخص ما وإنما أريد أن أعيش حياتي فحسب”.”
العام الماضي، تعاونت لارسون مع المغني البريطاني MNEK، في أغنية“Never Forget You“، التي احتلت المرتبة الأولى في السويد وفي موقع سبوتفي الموسيقي والمرتبة الخامسة في المملكة المتحدة.
الشهرة السريعة التي حققتها هذه الفنانة الشابة، لم تغير إلى حد الآن من شخصيتها.
زارا لارسون، تأمل حاليا في وصول موسيقاها إلى الجمهور الأمريكي
زارا رقيقه و صوتها تحفه من نجاح ل نجاح اكيد يا زارا 

هناك تعليقان (2):